صفحة الرئسية

ホーム > HypnoBirthing Class will start in January

في الأيام الأخيرة، عندما ما يظهر الضباب الملوث، على الوالدين أن يأخذوه على محمل الجدية لنبدأ باتخاذ الإجراءات الواقية للطفل من أجل مكافحة الضباب الملوث من الآن يجب إلغاء أنشطة الطفل في الهواء الطلق بسبب الضباب الملوث، يمكنكم وقاية طفلكم من أذى الضباب الملوثة تجب أن تستعدون أربع استعدادات قبل الخروج.
 
الخطوة الأولى: تنظيف الوجه
ينكشف وجه الطفل في الهواء، فتأتي المواد الضارة الكثيرة إلى وجه الطفل في الجو الذى يوجد التلوث الكثيف فيه، يمكنك تنظيف وجه الطفل بالمياه الدافئة، مما يجعل جلد الطفل خاليا من بقايا الضباب الملوث. 
 
 
الخطوة الثانية: غسل الفم
يقول المثل إن المرض ينشأ من الفم، عندما يحاول الطفل التكلم أو إكمال تناول الطعام ستنشأ البكتيريا الكثيرة داخل الفم، لذلك يمكنك إزالة الأوساخ في داخل الفم من خلال غسل فم الطفل بشكل دائم.
 
 
 
الخطوة الثالثة: تنظيف تجويف الأنف
كثيرمن الوالدين لا يعرفان كيفية تنظيف تجويف أنف الطفل خائفين من إيذاء الطفل. الآن، لنتعلم طريقة بسيطة وسهلة الإجادة! أولا، دع طفلك ينظف يديه، ثم يحمل المياه الدافئة ويستنشق المياه بالأنف ثم يجفف المخاط بسرعة ويكرره لمرات فيمكن إزالة الأوساخ في تجويف الأنف تماما. ومن الجدير بالذكر أنه عندما ينظف تجويف الأنف، لا بد أن يستنشق المياه بلطف وتجنب الاختناق. إذا كان الطفل صغير جدا ولا يمكنه تنظيف تجويف الأنف من خلال استنشاق الماء بنفسه، فمن الضروري أن يساعده الوالدين على تنظيف تجويف أنفه بمسحات القطن المتشبعة بالمياه بشكل مكرر.
 
 
الخطوة الرابعة: اختيار أقنعة جيدة للطفل 
عندما تبين النشرة الجوية إنه سوف يكون هناك الضباب الملوثة، على الوالدين أن يقللوا من خروج الطفل حتى لا يستنشق المزيد من ملوثات الهواء، لكن لا يمكن أن يبقي في المنزل دائما. لذلك يمكنك اختيار مكان حيث يوجد أشجار مورقة ليقوم الطفل ببعض الانشطة المناسبة. لأنه في أمكنة مثل هذه، تكون هناك أكبر كمية من أيونات الأكسجين السلبية، ويصبح الخطر صغيرا نسبيا. بالاضافة إلى ذلك، يمكن أن يرتدى الطفل الأقنعة المناسبة عند الخروج.
 
 
 
أي نوع من أقنعة يناسب الطفل؟
لاقنعة ذات الكفاءة العالية لمقاومة الغبار، يمكن أن تتوقف الجسيمات الدقيقة أقل من 2.5 ميكرون.
 
 ليس هناك فجوة بين الأقنعة والوجه، لمنع دخول الغبار أو الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض من أين مكان قريب.
 
 اختيار الأقنعة مقاومة الجهاز التنفسي صغيرة والخفيفة والمريحة للارتداء. تركز فاعلية تصفية الأقنعة على الأنف، يجب اختيار أقنعة مختلفة الحجم على أساس الظروف الفردية. إذ أن الأقنعة الصغيرة جدا، تدخل البكتيريا والغبار والتلوث بسهولة من الفجوة التي في حافة الأقنعة أو من كلا الجانبين للأنف، مما يؤثر على فاعلية التصفية. أفضل طريقة هي أن تأخذ الطفل إلى الصيدلية للاختيار.
 
 

من نحو | موقع خريطة | اتصال بنا

100022 xidawangluطرق chaoyang -عنوان:بكين
4008-900-789 الهاتف رقم copyright@2004-2013